لبرمجة الكائن في مختبر لعبة كودو (Kodu Game Lab) على احتساب نقطة في كل مره يحصل فيها على عمله نضع الأمر البرمجي التالي؟
على ضوء ما درستم من خلال بحثكم عن الإجابة الصحيحة للسؤال التالي: لبرمجة الكائن في مختبر لعبة كودو (Kodu Game Lab) على احتساب نقطة في كل مره يحصل فيها على عمله نضع الأمر البرمجي التالي بيت العلم.
نحرص في ”مناهل العـلـم“ على تقديم حلول علمية حديثة تراعي جميع المعايير والمتطلبات الأساسية التي تضعها وزارة التربية والتعليم السعودية لكل المراحل التعليمية، وحرصاً منا على دعمكم ومساعدتكم في تحصيلكم العلمي والمعرفي، نعرض لكم إجابات سهلة الفهم تُساهم في تعزيز مسيرتكم الدراسية، ونقدم لكم اليوم حلاً نموذجياً للسؤال الذي يقول:
لبرمجة الكائن في مختبر لعبة كودو (Kodu Game Lab) على احتساب نقطة في كل مره يحصل فيها على عمله نضع الأمر البرمجي التالي؟
الحل الصحيح هو:
الصورة الأولى
أضغط على إشارة + بجانب مربع do نفذ وضغط على على اللعبة ثم حدد النتيجة score ثم اضغط على إشارة + بجوار score.